البيئة الرقمية في العمل باب للاحتراق الوظيفي!

الاعتماد المفرط على التكنولوجيا يمكن أن يؤدّي إلى شعور بالإرهاق والاحتراق الوظيفي. ولا بدّ من التوازن بين الحياة العملية والحياة الشخصية، وتقديم الدعم النفسي للموظفين في ظلّ الضغوط الرقمية المتزايدة، إذ يُعدّ تحسين بيئة العمل الرقمية ضرورة لتعزيز الإنتاجية والرفاهية النفسية.