نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، إعلانها أن عدد الجنود الأميركيين الذين أُصيبوا خلال "الحرب مع إيران" قد بلغ 400 جندياً.
نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، إعلانها أن عدد الجنود الأميركيين الذين أُصيبوا خلال "الحرب مع إيران" قد بلغ 400 جندياً.