أقرت وزارة الصحة التابعة للاحتلال “الإسرائيلي” بمعطيات جديدة حول أعداد الإصابات في صفوف المستوطنين وجنود الاحتلال منذ بدء الحرب على إيران ولبنان، كاشفة عن دخول آلاف المصابين إلى المستشفيات خلال الأشهر الماضية. ووفق البيانات المعلنة، فقد بلغ إجمالي الإصابات التي استقبلتها المستشفيات منذ بدء الحرب على إيران في الثامن والعشرين من شباط/فبراير الماضي وحتى ليل ...