صعد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، من عدوانه على جنوب لبنان، مخلفا شهداء وجرحى، وتدميرا كبيرا في المباني والبنى التحتية، حيث تعرضت بلدة ياطر وحدها لأكثر من 25 غارة منذ أمس. وأفادت مصادر رسمية، باستشهاد 5 مواطنين، بينهم اثنان في غارة شنها الاحتلال على بلدة دبعال، وآخران في غارة على بلدة حبوش، وشهيد في النبطية. كما ...