الإمارات خارج “أوبك”: البترويوان يتقدم خطوة!

انسحاب الإمارات العربية المتحدة من منظمتي "أوبك" و"أوبك بلس" يعكس الصراع الجيوسياسي بين "البترودولار" و"البترويوان"، خاصة بعد إغلاق إيران مضيق هرمز.