أصدر الشيخ منصور بن زايد قراراً بتشكيل لجنة وطنية لتوثيق الجرائم الدولية والانتهاكات، بهدف دعم سيادة القانون وحماية الحقوق في الإمارات.
أصدر الشيخ منصور بن زايد قراراً بتشكيل لجنة وطنية لتوثيق الجرائم الدولية والانتهاكات، بهدف دعم سيادة القانون وحماية الحقوق في الإمارات.