الإمارات تُؤسس لجنة وطنية لتوثيق “العدوان والجرائم الدولية”

أصدر الشيخ منصور بن زايد قراراً بتشكيل لجنة وطنية لتوثيق الجرائم الدولية والانتهاكات، بهدف دعم سيادة القانون وحماية الحقوق في الإمارات.