الإمارات تقرر “التعليم عن بعد” في كافة المدارس بعد هجوم الفجيرة

أعلنت دولة الإمارات العودة إلى التعليم عن بعد في كافة مدارس الدولة، وذلك بعد هجوم من إيران على منطقة الفجيرة النفطية، بطائرة مسيرة، أسفر عن حريق.