الإمارات تعلن خروجها من “أوبك” و”أوبك+” اعتبارًا من أيار المقبل

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، قرارها بالخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" و "أوبك+" على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من أيار المقبل.