أصدرت الإمارات الاثنين تحذيرا عبر الهواتف المحمولة من "تهديد صاروخي محتمل"، قبل أن تعلن انتهاء الخطر بُعيد إرسال التنبيه، وذلك بعد شهر تقريبا على سريان الهدنة في حرب الشرق الأوسط.
أصدرت الإمارات الاثنين تحذيرا عبر الهواتف المحمولة من "تهديد صاروخي محتمل"، قبل أن تعلن انتهاء الخطر بُعيد إرسال التنبيه، وذلك بعد شهر تقريبا على سريان الهدنة في حرب الشرق الأوسط.