الإمارات تصدر تنبيهًا من “تهديد صاروخي محتمل”

أصدرت الإمارات الاثنين تحذيرا عبر الهواتف المحمولة من "تهديد صاروخي محتمل"، قبل أن تعلن انتهاء الخطر بُعيد إرسال التنبيه، وذلك بعد شهر تقريبا على سريان الهدنة في حرب الشرق الأوسط.