شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري للجنة الاتصال المخصصة (AHLC) في بروكسل برئاسة النرويج، وترأس وفدها سلطان الشامسي، مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية.
شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري للجنة الاتصال المخصصة (AHLC) في بروكسل برئاسة النرويج، وترأس وفدها سلطان الشامسي، مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية.