في إطار تعزيز التعاون بين دول مجموعة البريكس، شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري للطاقة الذي استضافته جمهورية الهند، لبحث آليات تعزيز أمن الطاقة، ودعم التحول في القطاع، وتشجيع الابتكار والتقنيات الناشئة، بمشاركة وزراء الطاقة ورؤساء الوفود من الدول الأعضاء.