قال وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي أن انسحاب بلاده من "أوبك" و"أوبك+" جاء بعد مراجعة القدرات الإنتاجية الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أن ذلك لن يؤثر على أسعار النفط.
قال وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي أن انسحاب بلاده من "أوبك" و"أوبك+" جاء بعد مراجعة القدرات الإنتاجية الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أن ذلك لن يؤثر على أسعار النفط.