دولة الإمارات تدين الاعتداء الإيراني على ناقلة أدنوك في مضيق هرمز، مشددة على ضرورة وقف الأعمال العدائية لضمان استقرار المنطقة.
دولة الإمارات تدين الاعتداء الإيراني على ناقلة أدنوك في مضيق هرمز، مشددة على ضرورة وقف الأعمال العدائية لضمان استقرار المنطقة.