تحركت وزارة الأوقاف بشكل عاجل لدرء خطورة مئذنة مسجد جوهر المعيني بالقاهرة. وذلك في إطار الحرص على سلامة بيوت الله والحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، عقد اليوم، اجتماع ميداني بمسجد جوهر المعيني بمنطقة عابدين بالقاهرة، بحضور ممثلي وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للآثار، لمعاينة الحالة الإنشائية للمسجد ومئذنته على الطبيعة.