الأهلي يوجه رسالة خاصة لـ حمزة عبد الكريم بعد الانتقال إلى برشلونة

وجه النادي الأهلي رسالة للاعبه الشاب حمزة عبد الكريم، بعد انتقاله بشكل نهائي إلى نادي برشلونة الإسباني. وأعلن نادي برشلونة رسميًا أنه أبلغ النادي الأهلي بتفعيل خيار الشراء الخاص بالمهاجم الشاب حمزة عبد الكريم، ليصبح اللاعب مرتبطًا بعقد دائم مع النادي الكتالوني حتى 30 يونيو 2029.