واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات الأحمر لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات الأحمر لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.