الأهلي يختتم مبارياته في الدوري المصري لكرة اليد بالفوز على الزمالك

تمكن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على حساب نظيره الزمالك اليوم الجمعة، بنتيجة 31 - 22 في اللقاء الذي جمع بينهما بالدوري المصري