في ليلة كروية كبيرة على ملعب الإنماء بمدينة جدة، حافظ الأهلي على لقبه القاري وتوج بطلا لدوري أبطال آسيا للنخبة بعد مواجهة مثيرة أمام فريق ماتشيدا زيلفيا الياباني، أكملها الأهلي بـ10 لاعبين وحسمت في الأشواط الإضافية بتفوق أهلاوي مستحق بنتيجة 1-0 سجله فراس البريكان.