توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر، أول أمس الأحد، فريق الأنصار بكأس بطولة أندية المملكة تحت 21 عامًا (الدرجة الأولى) للموسم الرياضي الحالي 2025-2026. وحقق الأنصار اللقب بعد فوزه على نظيره الفيصلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب