الأمير تركي بن محمد بن فهد يزور مركز إكثار الحبارى ويؤكد دوره في حماية الأنواع المهددة بالانقراض

زار الأمير تركي بن محمد بن فهد مركز إكثار الحبارى في محمية الإمام تركي بن عبدالله بمحافظة الأسياح، واطلع على منجزات المرحلة التأسيسية وسير أعمال المرحلة الأولى وبرامج الإكثار وإعادة التوطين. وأكد أن المركز، وهو الأول من نوعه في المملكة، يعد ركيزة لحماية الأنواع المهددة وإعادة توطينها وفق أسس علمية تسهم في التوازن البيئي واستدامة الموارد، في إطار دور الهيئة في حماية التنوع الأحيائي وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 بدعم القيادة.