الأمن العام يمدّد مهلة تسوية أوضاع العمال الأجانب حتى حزيران

ذكرت المديرية العامة للأمن العام في بيان، أنها سبق لها أن "قامت بالتعاون مع وزارة العمل، بفتح باب التسويات لكافة العمال العرب والأجانب الذين دخلوا البلاد بصورة شرعية للعمل وخالفوا نظامي الأقامة والعمل، وبسبب الأوضاع تم تمديد العمل بهذه التسويات لغاية ٢٠٢٦/٠٦/٣١ كمرة أخيرة، إفساحا في المجال أمام الشر…