ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنين مخالفين لنظام البيئة؛ أحدهما لرعي 10 متون من الإبل في مناطق محظور الرعي فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية، والآخر لإشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها بمنطقة حائل، مؤكدة غرامات تصل إلى 3000 ريال والدعوة للإبلاغ عن أي اعتداءات بيئية.