الأمن البيئي يضبط مواطنَيْن يصيدان 84 كائنًا فطريًا ببنادق شوزن في محمية الملك عبدالعزيز

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنَيْن في محمية الملك عبدالعزيز الملكية لارتكابهما مخالفة الصيد في مواقع محظورة، وبحوزتهما بندقيتا شوزن و254 ذخيرة و84 كائنًا فطريًا مصيدًا. وأكدت أن غرامة استخدام الشوزن في الصيد دون ترخيص تصل إلى 100 ألف ريال، داعيةً للإبلاغ عن أي اعتداءات بيئية.