ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا خالف نظام البيئة بعد دخوله بمركبته في الفياض والروضات بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية، وأكدت أن عقوبة دخول المركبات في المناطق البرية المحمية تصل إلى 2000 ريال، داعية إلى الإبلاغ عن أي اعتداءات بيئية عبر أرقام الطوارئ المعتمدة.