ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا قام برعي 30 إبلًا في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، في مخالفة لنظام البيئة.
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا قام برعي 30 إبلًا في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، في مخالفة لنظام البيئة.