الأمن البيئي يضبط مخالفًا لرعي الإبل في محمية الملك عبدالعزيز

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا قام برعي 30 إبلًا في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، في مخالفة لنظام البيئة.