“الأشغال” تواصل حملة “إعادة وصل لبنان” جنوباً

أعلنت وزارة الأشغال العامة والنقل في بيان، أنّها "تواصل تنفيذ عملياتها الميدانية بوتيرة مكثفة في جنوب لبنان ضمن حملة "إعادة وصل لبنان"، في إطار متابعة مستمرّة للأعمال الجارية، تركز على تثبيت استمرارية الحركة على المحاور الحيوية واستكمال فتح الطرقات الداخلية في المناطق المتضررة، بالتوازي مع معالجة ال…