الأخضر يعاود تحضيراته.. دونيس يعاتب اللاعبين

عاد لاعبو الأخضر للتدريبات بعد خسارة مواجهة إسبانيا في الجولة الثانية للمجموعة في مونديال 2026 بأربعة أهداف دون مقابل، وجرى التدريب في ملعب Q 2 في مدينة أوستن مقر الإقامة الدائمة للأخضر أثناء مباريات كأس العالم 2026م، وعرض المدرب دونيس على اللاعبين قبل انطلاق التدريب المغلق الذي سمح فيه للإعلام بالحضور أول ربع ساعة، جميع الأخطاء التي وقعت من قبل اللاعبين في المباراة مقارنًا الاختلاف الكبير بين مواجهة الأوروغواي وإسبانيا من ناحية الأداء. كما طالب أن يكون التركيز أفضل في المواجهة المقبلة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، لضمان التأهل لدور 32 من المونديال بالفوز بنتيجة المباراة. ومن ثم انطلق التدريب الاعتيادي الذي خضع فيه اللاعبون الأساسيون في مواجهة إسبانيا لتمرين استرجاعي، بينما بقية اللاعبين أدوا حصة تدريبية اعتيادية، وقدم طبيب المنتخب تقريرًا حول حالات الإصابات للاعبين وإمكانية تجهيزهم للمواجهة الأهم أمام الرأس الأخضر. وكانت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وصلت صباح الاثنين إلى مقر المعسكر الدائم بمدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية، قادمةً من مدينة أتلانتا، وذلك لاستئناف التحضيرات لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم FIFA 2026.