الأخضر تحت 17 يتغلب على إندونيسيا استعداداً لكأس آسيا

تغلّب المنتخب الوطني تحت 17 عامًا على منتخب إندونيسيا بنتيجة 2-1، في المناورة التي جمعتهما مساء امس الثلاثاء، في إطار برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2026، والمؤهلة لكأ...