الأخضر تحت 17 عامًا يهزم إندونيسيا بهدفي بوشقراء استعدادًا لكأس آسيا 2026

فاز المنتخب السعودي تحت 17 عامًا على نظيره الإندونيسي 2-1 في مواجهة ودية ضمن برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2026 المؤهلة لكأس العالم. سجل فارس بوشقراء هدفي الأخضر، فيما جاء هدف إندونيسيا من ركلة جزاء. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب طاجيكستان وتايلاند وميانمار.