الأخضر تحت 17 عامًا يهزم أوزبكستان وديًا استعدادًا لكأس آسيا

فاز المنتخب السعودي تحت 17 عامًا على منتخب أوزبكستان بنتيجة 2-0 في مناورة ودية ضمن معسكره الإعدادي في الطائف استعدادًا لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2026 المؤهلة لكأس العالم. سجّل هدفي المنتخب السعودي علي المكي في الدقيقة 56 ويحيى سعيد في الدقيقة 76، على أن تغادر البعثة إلى جدة لاستكمال المعسكر قبل انطلاق البطولة، حيث يلعب المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب تايلاند وطاجيكستان وميانمار.