اعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن افتتاح وحدة التصلب المتعدد بمستشفى ديروط المركزي، وذلك تحت رعاية وإشراف الدكتور محمد جمال وكيل وزارة الصحة
اعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن افتتاح وحدة التصلب المتعدد بمستشفى ديروط المركزي، وذلك تحت رعاية وإشراف الدكتور محمد جمال وكيل وزارة الصحة