افتتحت اليوم الجمعة ، مديرية أوقاف القليوبية تحت إشراف الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير المديرية، مسجد أحمد غنام بقرية الحصة التابعة لمركز طوخ،وذلك عقب الانتهاء من أعمال صيانة شاملة، في إطار خطة وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله مبنىً ومعنى.
افتتحت اليوم الجمعة ، مديرية أوقاف القليوبية تحت إشراف الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير المديرية، مسجد أحمد غنام بقرية الحصة التابعة لمركز طوخ،وذلك عقب الانتهاء من أعمال صيانة شاملة، في إطار خطة وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله مبنىً ومعنى.