افتتاح مسجد أحمد غنام بطوخ بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 500 ألف جنيه

افتتحت اليوم الجمعة ، مديرية أوقاف القليوبية تحت إشراف الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير المديرية، مسجد أحمد غنام بقرية الحصة التابعة لمركز طوخ،وذلك عقب الانتهاء من أعمال صيانة شاملة، في إطار خطة وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله مبنىً ومعنى.