افتتاح عيادة المرأة الآمنة بمستشفيات الأزهر بدمياط لدعم السيدات نفسيًا

أعلن الدكتور راشد محمد راشد عميد كلية طب البنات بجامعة الأزهر بدمياط، افتتاح عيادة المرأة الآمنة بمستشفى الباطنة التخصصي.