أعلن الدكتور راشد محمد راشد عميد كلية طب البنات بجامعة الأزهر بدمياط، افتتاح عيادة المرأة الآمنة بمستشفى الباطنة التخصصي.
أعلن الدكتور راشد محمد راشد عميد كلية طب البنات بجامعة الأزهر بدمياط، افتتاح عيادة المرأة الآمنة بمستشفى الباطنة التخصصي.