افتتاح المؤتمر السنوي للباثولوجيا الإكلينيكية بجامعة أسيوط في نسخته الـ17

شهد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء 5 مايو، افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي السابع عشر لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب،