شهد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء 5 مايو، افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي السابع عشر لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب،
شهد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء 5 مايو، افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي السابع عشر لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب،