أصدر مجلس إدارة نادي المدينة بيانًا رسميًا أعرب فيه عن استيائه الشديد من أحداث الشغب التي شهدتها مباراة المدينة المنورة أمام مركز شباب التجمع الأول.
أصدر مجلس إدارة نادي المدينة بيانًا رسميًا أعرب فيه عن استيائه الشديد من أحداث الشغب التي شهدتها مباراة المدينة المنورة أمام مركز شباب التجمع الأول.