أكد المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، أنه لم يفكر إطلاقاً في خوض مواجهة فريق مانشستر سيتي بهدف التعادل، وذلك قبل القمة المرتقبة بين الفريقين ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
أكد المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، أنه لم يفكر إطلاقاً في خوض مواجهة فريق مانشستر سيتي بهدف التعادل، وذلك قبل القمة المرتقبة بين الفريقين ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.