ارتفاع أسهم الطاقة في أبوظبي بعد خروج الإمارات من أوبك

أكد سام نورث، محلل الأسواق لدى إيتورو، المنصة العالمية للتداول والاستثمار عبر الإنترنت، أن الارتفاع الأخير في أسهم شركات الطاقة المدرجة في أبوظبي يعكس ثقة متزايدة لدى المستثمرين في المرونة الاستراتيجية التي اكتسبتها دولة الإمارات بعد خروجها من منظمة أوبك.