تلقى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اتصالًا هاتفيًا من الرئيس اللبناني جوزاف عون، جرى خلاله بحث مستجدات الأوضاع في لبنان والمنطقة والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار. وأكد ولي العهد وقوف المملكة إلى جانب لبنان لبسط سيادته ودعم وحدة أراضيه، فيما ثمّن الرئيس اللبناني الدعم السعودي المستمر.