اتصال هاتفي بين وزيري خارجية السعودية ومصر لبحث المستجدات الإقليمية

تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، أمس، اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.وجرى خلال الاتصال، بحث المستجدات الإقليمية وأهمية استمرار التنسيق والتشاور الثنائي بهذا الشأن.