اتصال عبر تطبيق “زوم” بين البابا لاوون ومطارنة البلدات الجنوبية

أنشأ السفير البابوي في لبنان المونسنيور باولو بورجيا، أنشأ صباح اليوم، مجموعة تواصل جمعت كهنة الجنوب، قبل أن يفاجئهم بإطلالة البابا لاوون الرابع عشر عبر اتصال مرئي مباشر، وذلك في مبادرة أبوية لافتة حملت رجاءً وتعزيةً في زمن القلق.