أجرى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون، مساء الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز شكره خلاله على وقوفه شخصياً والمملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان، والدعم الدائم للبنانيين لا سيما في الظروف الصعبة التي يمرون بها.