اتصال إيراني-سعودي يؤكد أهمية الدبلوماسية لاحتواء التوترات

أكّد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي ونظيره السعودي فيصل بن فرحان آل سعود، خلال اتصال هاتفي، ضرورة مواصلة المسار الدبلوماسي وتعزيز التعاون بين دول المنطقة لمنع تفاقم التوترات.