اتصالان هاتفيان لوزير الخارجية مع نظيريه في البحرين وألمانيا لبحث تطورات الأوضاع الإقليمية وجهود خفض التصعيد

أجرى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج اتصالًا هاتفيًا مع الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة، يوم الجمعة ٢٤ أبريل، حيث تناول الاتصال مستجدات الأوضاع في المنطقة. وناقش الوزير عبد العاطي مع نظيره البحريني التطورات الخاصة باستئناف المفاوضات