علق طارق يحيى، نجم نادي الزمالك السابق، على تراجع نتائج النادي الأهلي، عقب خسارته الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
علق طارق يحيى، نجم نادي الزمالك السابق، على تراجع نتائج النادي الأهلي، عقب خسارته الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.