شدد رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال شادي السيد في بيان، "الوقوف الى جانب القطاع العام بكل مسمياته في تحركه الاسبوع المقبل رفضاً لسياسة التجاهل من الحكومة واستنكارا للعودة عن الوعود التي اطلقت لهذا القطاع بإعادة النظر في رواتبه ومستحقاته المالية ولا سيما اصل الراتب".