تنطلق الجمعة منافسات كأس الاتحاد السعودي للناشئات تحت 17 عامًا للموسم 2025-2026، بمشاركة أندية الهلال والاتحاد والقادسية والنصر، بنظام خروج المغلوب عبر نصف نهائي ذهاب وإياب ونهائي من مباراة واحدة، في إطار جهود الاتحاد لتطوير كرة القدم النسائية واكتشاف المواهب الشابة.