فرض الاتحاد المصري لكرة السلة عقوبات مالية على الأهلي والاتحاد السكندري عقب أحداث المباراة الأولى من نهائي دوري أليانز الممتاز، بسبب تجاوزات جماهيرية شهدتها المواجهة.
فرض الاتحاد المصري لكرة السلة عقوبات مالية على الأهلي والاتحاد السكندري عقب أحداث المباراة الأولى من نهائي دوري أليانز الممتاز، بسبب تجاوزات جماهيرية شهدتها المواجهة.