اعتبر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، أنّ المعركة على الجبهة الشمالية تمثل "فشلاً" لرئيس حكومة الاحتلال الحالي بنيامين نتنياهو.
اعتبر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، أنّ المعركة على الجبهة الشمالية تمثل "فشلاً" لرئيس حكومة الاحتلال الحالي بنيامين نتنياهو.