هل في إمكان النظام الإيراني تغيير جلده... أم أنّ سياسة الابتزاز، التي برع فيها، جزء لا يتجزّأ من تكوين النظام وطبيعته، بل أن هذا النظام سيموت يوم لا يعود يمارس الابتزاز؟
هل في إمكان النظام الإيراني تغيير جلده... أم أنّ سياسة الابتزاز، التي برع فيها، جزء لا يتجزّأ من تكوين النظام وطبيعته، بل أن هذا النظام سيموت يوم لا يعود يمارس الابتزاز؟