إيران: “لا نكنّ ضغينة لجيراننا.. واستهداف أراضيهم ضرورة للدفاع عن النفس”

طهران تبرر استهداف دول الجوار بـ "الدفاع عن النفس"، والمتحدث باسم الخارجية الإيرانية يصف القواعد الأمريكية في المنطقة بأنها "عبء" ومصدر لتهديد أمن طهران القومي.